+
سيارات هوندا أعلنت الاتصالات اليابانية وعملاق الانترنت سوفتبنك أنه سيكون كفريق واحد مع هوندا لخلق السيارات التي يمكن التواصل مع الطيارين البشري على المستوى العاطفي. إن آلات حساس، يثير مشكلة المقترحة تستخدم الذكاء الاصطناعي متقدمة قادرة على قراءة الحالة العاطفية الإنسان والحوسبة الوعي تعتمد على السياق، وتحول فعليا نقل اليومية إلى الصديق الرقمي أربع عجلات. وفقا لتقرير صدر مؤخرا في مجلة فورتشن. يرى سوفتبنك تطبيقات لا تعد ولا تحصى لهذه التكنولوجيا، بما في ذلك الاستخدامات العملية (تقديم المساعدة مع وقوف السيارات)، والفوائد النفسية (الحفاظ على شركة السائق في رحلة طويلة). ويأتي هذا الاقتراح في أعقاب سوفتبنك لشراء 32 مليار $ من ARM القابضة، وهي رقاقة كمبيوتر تصميم شركة مقرها في المملكة المتحدة التي توفر الجهاز للحصول على عدد كبير من الأجهزة الذكية، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز، وكذلك تطبيقات السيارات (أجهزة الاستشعار ABS، إلخ.). حققت سوفتبنك بالفعل خطوات كبيرة في مجالات الروبوتية والتكنولوجيا لمنظمة العفو الدولية. تقدم الشركة الأكثر شهرة هو الفلفل، والروبوت الروبوت قدم في عام 2014 يستخدم عدد كبير من أجهزة الاستشعار والكاميرات والميكروفونات ل"تصور" المشاعر الإنسانية وتوفير "حقيقية يوما بعد يوم [الرفقة]." وبطبيعة الحال، هوندا يجلب المزيد من الى طاولة المفاوضات من مجرد خبرتها في بناء السيارات. لديه صناعة السيارات أيضا الروبوت من تلقاء نفسها - أسيمو (خطوة متقدمة في التنقل المبتكرة)، التي هي قادرة على الاعتراف حركة وأشكال التعبير والموقف، والإيماءات، وكذلك تتحرك في ذو قدمين، بطريقة تشبه الانسان. كان ماسايوشي سون، الرئيس التنفيذي لشركة الملياردير سوفتبنك، وهذا يقول: "تخيل لو الروبوتات، مع ذكائهم السوبر، وتكريس أنفسهم للبشر. وتخيل أن السيارات نفسها أصبحت أجهزة الكمبيوتر العملاقة أو الروبوتات يوم واحد. هوندا سوف تكون أول من تبني هذه التكنولوجيا ". مواصلة القراءة عن القصة كاملة. وهو ما يجعلنا حزين أننا لا يمكن أن يكون واحد وقد بدأ الهزلية كون خارج عن 2016، وغني عن القول، فإن الأمور هناك البرية جميلة. هذا العام يحدث فقط للاحتفال بالذكرى ال25 لالقنفذ سيجا الأسطوري الأزرق، سونيك، واللعبة التي كانت دائما متميزة من سيجا. إذا كنت أتساءل لماذا أنا أتحدث عن شخصية لعبة فيديو هنا على TopSpeed، فإن القلق الخاص بك لا يكون بالضبط مبرر له - خارج سرعته لا هوادة فيها - انه حقا ليس له اي علاقة مع سيارات بأي شيء، أليس كذلك؟ حسنا، هذا ليس صحيحا تماما، كما سيجا وهوندا قد اتفقتا على تقديم إصدار خاص من سيارة هوندا سيفيك لالهزلية كون هذا العام. و، صدق أو لا تصدق، انها كل شيء عن القنفذ بسرعة القدمين لقد نمت كل الحب. وقال جيمس جنكينز، هوندا مدير العلاقات العامة، "ما هي أفضل طريقة لتسليط الضوء على قدرة الأداء الرياضي بشكل لا يصدق من جيل 10TH سيفيك من قبل الاقتران مع رياضي صناعة الألعاب في نهاية المطاف - القنفذ سونيك. وبما أن اللعبة المفضلة لمروحة والطابع تحتفل له الذكرى ال25 على الساحة، ونحن نأمل أن جميع المشجعين سونيك - أولئك الذين يتذكرون قبل اللعب سنوات، وأولئك الذين الاستمرار في اللعب اليوم - افرحوا في رحلته كل جديد، بقدر ما استمتعنا إنشائه ". ويستند هذا النموذج خاصة طبعة على الجيل 10TH، 2016 هوندا سيفيك سيدان السياحة ويتميز بعدد من إبداعات التصميم الخاصة التي أشيد سونيك نفسه. على هذا النحو، فإن السيارة يأتي معيار مع عدد من الميزات من هوندا، مثل وقود المحركات كفاءة، والكثير من تكنولوجيا السلامة ومساعد السائق، ونظام المعلومات والترفيه التي يتميز أبل CarPlay والروبوت السيارات، من بين أمور أخرى. لذلك، مع أن قال، دعونا نلقي نظرة فاحصة على سونيك المدنية وما حدث في صنع السيارة التي يشيد مثالية لالطابع الرئيسي سيجا. مواصلة القراءة لمعرفة المزيد عن هوندا "القنفذ سونيك" سيفيك. الهجين اتفاق يحصل على الخارج المحدثة، والتكنولوجيا الجديدة، وتحديث نظام الدفع الهجين أعطى هوندا اتفاق على الوجه المطلوب بشدة لنموذج عام 2016، والآن بعد أن 2017 النماذج بدأت لكسر غطاء، وهوندا ترقية الهجين اتفاق. ليس فقط أنها لا تحصل على لغة التصميم تلك الجميلة التي تصرخ فقط أكورا، لكنه يحصل أيضا على توليد القوة المختلطة المحدثة أن وعود لتقديم أفضل الاقتصاد في استهلاك الوقود والأداء. وعلاوة على ذلك، أيضا يتلقى الهجين الوفاق جديدة، أكثر البطاريات المدمجة، والتي ينبغي زيادة قدرة الجذع إلى فئة الرائدة متوسطة الحجم الهجين 13.5 قدم مكعب. وقال جون مندل، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هوندا موتور الأمريكية، "الهجين هوندا أكورد الجديدة هو اتفاق النهائي - الأكثر المكرر ومتطورة من الناحية التكنولوجية، وبطبيعة الحال، فإن معظم كفاءة في استهلاك الوقود في هذه المباراة. مع اتفاق بالفعل السيارة الأكثر شعبية في أميركا ثلاث سنوات على التوالي، والأكثر مبيعا سيارة متوسطة الحجم للمشترين الصغار، ونحن نعتقد أن هذا النموذج الهجين الجديد يضيف زخما كبيرا للعلامة التجارية هوندا ". فإن هوندا أكورد الهجين 2017 يأتي في ثلاثة الديكورات المختلفة، تقدم عدة أنماط القيادة المختلفة، وتأتي مع قائمة طويلة من الميزات الاختيارية التي نعد لجعله أفضل أكورد الهجين حتى الآن. لذلك، مع أن قال، دعونا نلقي نظرة فاحصة على الهجين الاتفاق الجديد والخوض في التفاصيل حول أفضل ما يمكن أن تتوقعه. أنه يجعل أول ظهور علني لها في حوض السمك في المحيط الهادئ في لونغ بيتش خلال احتفالات يوم الأرض في 23 و 24 أبريل. تحديث 2016/07/19: انخفض هوندا الفيديو الجديد الذي يسلط الضوء على ميزات القيادة لاتفاق الهجين عام 2017. حتى ضرب "مسرحية" لمعرفة المزيد عن معالمه الجودة والأناقة والراحة والسلامة. مواصلة القراءة لمعرفة المزيد عن 2017 هوندا أكورد الهجين. هوندا NSX ليست مجرد ستكون نموذجا واحدا كثير كما كان يعتقد على ما يبدو أنه سيكون. بدلا من ذلك، هوندا التعامل معها باعتبارها منصة الفعلية ويجري بالفعل وضع الأساس لأنواع مختلفة أن تنطلق بعد إنتاج نسخة هجينة. جعل NSX مدرب مشروع تيد كلاوس إعلان المستغرب أن أوتوكار، قائلا إن منصة NSX يمكن أن يؤدي إلى سرب من إصدارات مختلفة، بما في ذلك غير المختلطة، وهذا نموذج خفيفة الوزن، والإصدارات تعمل بالكهرباء فقط، ونموذج للتحويل. واحدة من هذه المتغيرات، ويضيف كلاوس، وأيضا الرياضة شارة نوع آر هوندا، مما قد يجعلها أقوى من جميع المتغيرات، أقوى حتى من النموذج الهجين 573 حصانا. انه ليس سرا أن هوندا لديها الكثير وتعادل في نجاح نسك. حققت شركة صناعة السيارات اليابانية استثمارات كبيرة على السيارة، بما في ذلك إطلاق مركز التصنيع الأداء في ولاية أوهايو، مصنع جديد حيث يجري حاليا بناء الهجينة NSX. لم يتم تحديد جدول زمني لأي من هذه النماذج ولكن على ما يبدو، وإنتاج المستمر للنسخة هجينة من NSX يعطي بالفعل الأفكار هوندا ما يمكن القيام به لمنطلقا تطوير المنبر ووضعها في موقف حيث يمكن أن تلد مجموعة من المتغيرات الجديدة. واحد من المتغيرات الأكثر إثارة للاهتمام هو مقترح نموذج نوع R، والتي ستكون من الناحية المثالية النسخة الأحدث التي تركز على أداء منصة بحكم أنه يحمل شارة أداء الموقرة هوندا. سوف جمعة oping على NSX نوع R ينطوي على بعض التعديلات الهامة من النموذج الحالي، بما في ذلك شرط لجعله أخف وزنا، وأنها تستخدم محرك يعمل بالبنزين. بالإضافة إلى NSX نوع R البديل، نسخة خفيفة الوزن وكل نموذج الكهربائية هي أيضا مرشحة لتكون ولدت من منصة نسك. هوندا حققت بالفعل بعض الخطوات في تطوير مثل هذه النماذج، وعلى الأخص عندما دخلت NSX خفيفة الوزن ونسخة عن والكهرباء المنافسة في 2016 الحراب الذروة الدولي هيل تسلق. من الواضح، هوندا لا يزال لديه الكثير للعمل على قبل أي من هذه النماذج تؤتي ثمارها. ولكن مجرد معرفة أن توسع منصة مطروح على الطاولة يتحدث إلى مدى أهمية NSX هو في إعادة ترسيخ مكانة هوندا في قطاع السيارات الأداء. تستمر بعد القفزة لقراءة القصة كاملة. ماكلارين هو الحصول على قوة النيران الجديدة للفترة المتبقية من الموسم سوف اليابانية المورد محرك هوند إدخال وحدة السلطة ترقية في سباق الجائزة الكبرى البريطاني، المقرر إجراؤها في 10 تموز على حلبة سيلفرستون. والعلامة التجارية التي توفر محركات الاحتراق الداخلي لفريق مكلارين استخدام نظام تناول المنقحة التي من المفترض أن تزيد من كفاءة عملية الاحتراق، والتي ينبغي أيضا زيادة مستوى حصانا. تناول الجديد أساسا متابعة لتوربينات تحديث قدم هوندا قبل سباق الجائزة الكبرى الكندي، مما أدى إلى انخفاض معتدل في السلطة للسباقات الثلاثة الماضية. واضاف "اعتقد منذ أدخلنا التوربين الجديد [الأمور قد تحسنت] كندا وأذربيجان هي تنافسية للغاية من وجهة نظر السلطة نظر"، وقال رئيس F1 هوندا، يوسوكي هاسيغاوا، وفقا لMotorsport. com. واضاف "اننا قد وصلنا إلى الدائرة العادية وأعتقد أن هذا هو السبب في أننا يمكن أن يثبت انه كان التحديث لدينا تعمل بشكل جيد، على ما أعتقد." عاد هوندا الى الفورمولا واحد كمورد للمحرك في عام 2015، عندما أعيد إحياء الشراكة القديمة مع فريق مكلارين. ولكن تعاون جديد لم تسير على ما يرام في موسمه الأول، ماكلارين هوندا الانتهاء القادمة إلى آخر في بطولة الصانعين، مع نقاط فقط 27، أي المنابر، والعديد من التقاعد. كان السبب الرئيسي لذلك إلى بعض القضايا والموثوقية محرك أضعفت و. اختار الامور في عام 2016، عندما ساعدت التحديثات وضعت العام الماضي ماكلارين هوندا الانتهاء من أكثر السباقات في أعلى 10 ويسجل 32 نقطة في تسع مناسبات. مواصلة القراءة عن القصة كاملة. انه دعا Gympkhana، وانها الكرة من الضحك وبعد ذلك بعض أي شخص من أي وقت مضى شهدت سلسلة مؤتمر رياضي كين بلوك يعرف كيف الاسراف إنتاج أشرطة الفيديو يمكن أن يكون. أنا لا أعرف العدد الدقيق لكنني لن يفاجأ إذا لإنتاج شريط فيديو مؤتمر رياضي واحد يكلف في مكان ما من الملايين. ومن الواضح أن قناة يوتيوب السيارات بروس لم يكن لديك هذا النوع من المال حتى عندما قررت أن تجرب حظها وخلق الخاصة مؤتمر رياضي الفيديو الخاصة، كان لديهم لجعل القيام مع ما لديهم، بما في ذلك 1987 هوندا سيفيك مع الاخذ في مكان اعلى مستوى بلوك ، بدعم أداء السيارات فورد. والنتيجة هي "Gympkhana: و#Viral السيارات #Action فيديو" أن يأخذ كل شيء نحن نحب حول مؤتمر رياضي ويترجم ذلك إلى المنخفضة قطع، محاكاة ساخرة ذات الميزانيات المنخفضة. يبدأ الفيديو من على سفح الخطأ عندما تهرب السيارة سلاسل من خلال ترك العادم وراء ثم ينفجر من خلال لافتة "بورس سيارة" تحتوي على أخطاء إملائية بشكل سيئ. من هناك، والفيديو يؤول إلى وسيلة رخيصة، وإن كان التقليد فرحان من مؤتمر رياضي، وصولا إلى مبرر بطيئة مو من السيارة لتصل إلى بركة ضحلة ودونات أقل من الدخان حول رجل وآلته بيضاوي الشكل. حتى أنه تمكن من إيجاد مجال للمواجهة مع سيارة بالتحكم عن بعد، وسيلة للتحايل التي ظهرت أيضا في أشرطة الفيديو مؤتمر رياضي الفعلية. والمقصود Gympkhana إلى السخرية من قيمة الإنتاج المتزايد للمؤتمر رياضي وعلى هذه الغاية، لم السيارات بروس أنه ببراعة من خلال اظهار كل واحد منا أن لا تحتاج مواقع نزوة أو الدعائم مجنون للحصول على عصير مؤتمر رياضي الخاصة بك على. قال ذلك، قد يكون من الأفضل استخدام سيارة هو أكثر عرضة لهذه المناسبة من وسيفيك تقريبا من العمر 30 عاما، ولكن لمجرد المتعة، Gympkhana هي مسلية كما - ومضحك فعلا! - نسخة عن الانتاج من العيار الثقيل الخاص بلوك. تحقق من شريط الفيديو والمتعة مشاهدته. حسنا فعلت، بروس السيارات!
No comments:
Post a Comment